المستكشف

علوم الكون والفضاء، اسرار وحقائق عن العلم،تجارب علميه ،استكشاف الفضاء،الكواكب،المجرات،النجوم،نظريات علميه ،فلك،مدونه المستكشف

random

آخر المقالات

random
random
جاري التحميل ...

المنطقه 51

 
المنطقه 51..  فضائيين؟  مخلوقات غريبه؟  أم قاعده عسكريه؟    ما هي المنطقه 51؟  🔹️هي منطقه عسكريه يتم بها إجراء التجارب النوويه و الحيويه و الكيميائيه

المنطقه 51.. 

فضائيين؟

 مخلوقات غريبه؟ 

أم قاعده عسكريه؟ 

 ما هي المنطقه 51؟ 

🔹️هي منطقه عسكريه يتم فيها إجراء التجارب النوويه و الحيويه و الكيميائيه كما تريد منا الحكومه الامريكيه أن نعرفها.. أنشئت بخمسينيات القرن الماضي تقع في ولاية نيفادا بجانب بحيرة جافه..


👈المنطقه 51 هو الاسم الذي يرمز للقاعده العسكريه، و تقع بالمجال الجوي المحظور، تحت سلطة الحكومه المركزيه الأمريكيه، و يتم استخدامها فقط من قِبل القوات الجويه الأمريكيه دون غيرها من المؤسسات..


🔹️كانت الحكومه تخفي وجودها من قبل

 حتى أعلن الرئيس السابق باراك أوباما عن وجودها عام 2014.. أُعلن أنها قاعده عسكريه يتم تطوير الأسلحه

الخاصه والمتقدمه و الطائرات هناك..


🤔جميع رؤساء أمريكا السابقين كانو يخفون أسرار هذه المنطقه و يعتبرون الإدلاء بأي تصريح عنها خطرًا يهدد أمن بلدهم.. كانت منطقه سريه محاطه بألاف الحراس لدرجة أنها لم تكن موجوده بخرائط قوقل قبلًا..!!


لماذا تشتهر المنطقه 51 دون غيرها؟


🔹️ لماذا تحوم حولها الشكوك؟ لماذا يسلط الضوء عليها في حين تملك روسيا و الصين مناطق سريه خاصه بها و لم تحظى بهذا الاهتمام؟


🤔يُقال أنه تم استخدام المنطقه 51 بالحرب العالميه الثانيه لتطوير الأسلحه الحربيه المستخدمه ضد الاتحاد السوفييتي و من المحتمل أنهم تستروا عليها كونها أسلحه مهمه في حربهم البارده ضد السوفييت..


👈حسنا، كانت هناك محاولات لرفع قضايا بيئيه ضد المنطقه 51 و مشغليها لكن تم التعامل مع الأمر بصرامه..


👈طلبت الحكومه من المحكمه العليا بإعفاء مشغلي المنطقه 51 من الكشف عن تفاصيلها لحماية الأمن الوطني، لكن تم رفض ذلك الالتماس مما اضطر لتدخل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلنتون بنفسه و أعفى المنطقه من الكشف عن أسرارها...


🤔مع تطور الانسان و وصوله للفضاء و امكانه تصوير الثقوب السوداء هناك إلا أننا لم نصل لخبايا الأرض، فمنذ خمسينيات القرن الماضي ظهر شهداء عيان موثوقين و أدلو بتصريحات جعلت الشكوك تحوم حول المنطقه 51..


🔹️تم إدلاء تصريحات أن الحكومه الأمريكيه تخفي أشياء لا تصدق بتلك المنطقه، بل استطاع البعض توصيل الادلاءات لوسائل الإعلام.. و الأغلبيه تم قتلهم بفتره قصيره و تزييف موتهم بغلاف قضايا الانتحار بسبب ضعف قواهم العقليه لجعل من كلامهم أكذوبه..!!!!


🔹️و بدأ يحوم الشك حول تلك المنطقه 

بعد 👈حادثة روزويل الشهيره..👉 اضغط للمزيد

 و التي في مجمل أحداثها وقوع مركبه غريبه انتشر منها الاضواء و النيران في أكثر قرى ولاية نيو ميكسيكو الآمنه و الهادئه عام 1947م..


👈المثير للشك أنه عند سقوطها أعتقدت القريه أن الأعداء بدأو الغزو و لكن.. المثير للريبه أنه سرعان ما وصل الجيش الأمريكي و فرض حظر تجول و داهم المنطقه، و تم حمل المركبه بمن فيها إلى مكان مجهول.


👈بعض الصحف نشرت ما حدث حسب شهادة سكان القريه، مركبه غريبه لم يشاهدو مثلها من قبل، على شكل صحن طائر و يوجد داخلها كائنات تشبه البشر لكنها ليست بشريه..


🔹️بدأت الشائعات تزداد بعد نشر القناه البريطانيه عام 1994م فيلم وثائقي مدته 17 دقيقه تحت عنوان👇 اضغط للمزيد حول الموضوع👇

👈 <معلومات سريه من داخل المنطقه 51>.. 👉

كان الفيلم يعرض مخلوق غريب تم تصويره بالاربعينيات و تم ايجاده بعد حادثة روزويل..

🤔وقد نشرنا الفيديو الاصلي من قبل بصفحه أسرار وحقائق على فيسبوك

 يمكنك مشاهدته بالضغط👈 هنا👉


👈ما نشرته القناه البريطانيه انتشر على نطاق واسع جدا ووضع الحكومه الامريكيه بموضع سيء و اصبح العالم يطالب أمريكا بالنفي و لكن لم يحدث هذا.. مما جعل البعض يهيم بنظريات اخفائهم لتلك المخلوقات بالمنطقه 51..


🤔الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذا أن بعض الموظفين السابقين بتلك المنطقه حاولوا التصريح بوجد كائنات غير بشريه، و بالطبع فشلوا في ذلك.. أشهرهم بويد بوشمان و فيليب شنايدر.. -يمكنكم البحث عنهم عبر الانترنت-


🔺️• معلومه : يوجد لوحات تحذيريه و غرامات تصل إلى 5 آلاف دولار في حال الاقتراب ب 10 كيلو مترات خارج المنطقه و كلما اقتربت أكثر زادت الغرامه، أما إذا اقتربت مسافة 250 متر سيتم اطلاق النار و قتلك دون تراجع..


🤔بالطبع تدور العديد من نظريات المؤامره حول المنطقه 51، و يغذي تلك النظريات التستر و الغموض حول المنطقه.. البعض يصدق رواية الحكومه أنها قاعده عسكريه و البعض الآخر يعتقد أنها قاعده سريه تتضمن الأشياء الخطره مثل تطوير الأسلحه..


👈في عام 2019 انتشرت دعوات بمواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحده لاقتحام المنطقه 51.. لكن لم يتم التساهل مع هذه الفكره و تم التعامل معها من قبِل الحكومه إذ من الممكن إطلاق النار و فقدان المقتحمين حياتهم في حال دخولهم...


انتهى و ترقب المقال القادم 🤍..سعيد محمود


عن الكاتب

saeed

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المستكشف